Sunday 21 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2024 / 7 / 5 غياب الغبار والعواصف عن السعودية بنسبة 90%
(الشرق الأوسط) - سجّلت السعودية انخفاضاً ملحوظاً خلال شهر حزيران (يونيو) الماضي في حالات الغبار والعواصف الغبارية والرملية بنسبة 90 في المئة للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
 
وقال «المركز الوطني للعواصف الغبارية والرملية» إن هذا الانخفاض جاء تحقيقاً لمستهدفات «رؤية السعودية 2030» البيئية، ليسجّل تطوراً بعد الانخفاض الذي بلغ 80 في المئة خلال شهر أيار (مايو) الماضي، حيث أفاد المركز في حينه بأنه يُعدّ أقل معدل لشهر أيار (مايو) منذ 20 عاماً.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2023 / 10 / 27 أشجار الموز تكافح حرائق الغابات
2022 / 2 / 16 تركيب أول رادار في باريس لرصد المركبات التي تُصدر "الضوضاء"
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.