Wednesday 17 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 8 الجمعة عطلة إضافية في فنزويلا لتخفيف أزمة الطاقة
أصدر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو مرسوماً باعتبار يوم الجمعة من كل أسبوع على مدى الشهرين المقبلين عطلة، في مسعى لتوفير الطاقة في الدولة العضو في منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) لكنها تشهد انقطاعاً متكرراً في الكهرباء. وذلك في إطار خطة مدتها 60 يوماً لمكافحة أزمة الطاقة. وقال: "أعتقد أننا سنتجاوز هذا الموقف من دون اللجوء إلى نظام الحصص أو زيادة الرسوم".
 
وتعرضت الدولة الأميركية الجنوبية لجفاف مصحوب بما يقول منتقدون إنه نقص في الاستثمار في البنية التحتية للطاقة وفي صيانتها، وهي تعتمد على الطاقة المولدة من مساقط المياه لتوفير 60 في المئة من احتياجاتها من الكهرباء. وسارعت المعارضة الفنزويلية إلى مهاجمة قرار مادورو لأنه يقلص أسبوع العمل إلى أربعة أيام فقط، واتهمته بالتهور في مواجهة الكساد الشديد ونقص الطعام والدواء وتضخم في خانة المئات.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 1 / 22 أوروبا خسرت 100 بليون دولار بعدم تنسيق الطاقة المتجددة
2013 / 4 / 11 ماليون يأكلون جمل الرئيس الفرنسي
2023 / 10 / 16 «أسبوع المناخ» في الرياض يمهد الحلول والأفكار لـ«كوب 28»
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.