Thursday 18 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 23 البابا فرنسيس يحث الأمم المتحدة على اتخاذ موقف قوي بشأن تغير المناخ
 طالب البابا فرنسيس الأمم المتحدة يوم الثلاثاء بأن تتخذ "موقفاً في غاية الشدة" بشأن قضية تغير المناخ في القمة التاريخية التي ستعقد في باريس أواخر العام الجاري للحد من ظاهرة الاحترار العالمي.
 
جاءت مطالبة البابا خلال مؤتمر استضافته الفاتيكان ضم رؤساء بلديات وحكام مقاطعات من المدن الرئيسية في العالم، ممن وقعوا إعلاناً حث زعماء العالم على اتخاذ موقف جريء خلال قمة الأمم المتحدة، مشيراً إلى أن هذه القمة قد تكون آخر فرصة لمكافحة الاحترار الذي يتسبب به البشر.
 
وقال: "أضع آمالاً كباراً في قمة باريس بأن يتم خلالها التوصل لاتفاق جوهري، ويتعين على الأمم المتحدة أن تتخذ موقفاً في غاية الشدة في هذا الصدد".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 8 / 19 مرفأ تيانجين يستأنف عملياته بعد انفجارين كيميائيين
2015 / 3 / 26 لدغات الحشرات الأكثر إيلاماً "جوائز" باحث أميركي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.