Monday 06 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 11 / 27 حملة في سويسرا لحظر أكل القطط والكلاب
نددت منظمة تعنى بالرفق بالحيوان بمواصلة كثير من السويسريين طبخ الكلاب والقطط، مطلقة عريضة لحض البرلمان على وضع حد لهذه الممارسات.
 
وتطالب العريضة التي أطلقتها منظمة «إس أو إس شا نواريغ» بحظر أكل لحوم الكلاب والقطط في سويسرا، وقد جمعت حتى الآن 16 ألف توقيع. ووقعتها شخصيات عدة منها بريجيت باردو ومقدم البرامج الفرنسي ميشال دروكير الذي يظهر في برنامجه وإلى جانبه كلب.
 
وقالت مديرة المنظمة تومي توميك إن «3 في المئة من السويسريين يأكلون القطط والكلاب خلسة» في عدد من مناطق البلاد، مضيفة أن «البرلمان لن يتحرك إن لم يكن هناك تحرك شعبي». وعادة ما تحول لحوم الكلاب إلى نقانق ودهون مضادة للروماتيزم، أما لحوم القطط فتؤكل في ولائم العائلات في موسم عيد الميلاد.
وسبق للمنظمة أن نجحت في دفع السلطات إلى حظر الاتجار بجلود القطط عام 2013.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 10 / 2 سباق للسيارات الكهربائية
2015 / 7 / 14 منسوب مياه البحار سيرتفع ستة أمتار حتى إذا التزم العالم بالحد من الاحترار
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.