Wednesday 05 Oct 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 9 / 4 شفاء بريطاني من إيبولا بعد علاجه بعقار تجريبي
أعلن مستشفى "رويال فري" في لندن أمس أن البريطاني وليام بولي الذي أصيب بفيروس إيبولا في غرب أفريقيا خرج من المستشفى بعد علاجه بالعقار التجريبي "زي - ماب".

وعولج بولي (29 عاماً) في وحدة خاصة للحجر الصحي، بعد اصابته بالفيروس خلال تطوعه للعمل ممرضاً في سيراليون. وجاء في بيان أصدره المستشفى: "بعد عشرة أيام على العلاج الناجح في وحدة الحجر الصحي المشدد، الوحيدة في المملكة المتحدة، خرج بولي من المستشفى".

واعتبر بولي أنه كان "محظوظاً من عدة نواح: أولاً طابع الرعاية التي تلقيتها وهي تختلف تماماً عما يحصل عليه الناس في غرب أفريقيا الآن على رغم الجهود الكبيرة التي تبذلها منظمات، والأمر الثاني أن الأعراض التي أصبت بها لم تتطوّر إلى أسوأ مراحل المرض".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.