Thursday 02 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 3 / 18 باريس تعتمد نظام السير التناوبي لمكافحة التلوث
اعتمدت باريس وضاحيتها أمس نظام السير التناوبي ضمن إجراءات لمكافحة التلوث غير مسبوقة منذ عام 1997. فوحدها السيارات والدراجات النارية التي تنتهي لوحة تسجيلها برقم مفرد كان يحق لها السير، مع بعض الاستثناءات.
 
وتعين على أصحاب السيارات التي تنتهي أرقامها بعدد مزدوج ايجاد حل: فإما ركوب سيارة سائق آخر أو العمل من المنزل أو استخدام وسائل النقل العام. وللتعويض على المتضررين باتت وسائل النقل العام مجانية.
 
الجزيئات العالقة في الجو التي تسبب هذا التلوّث الاستثنائي يمكن أن تؤدي إلى الإصابة بالربو والحساسية وأمراض الجهاز التنفسي والقلب والأوعية والسرطان. وقد ازدادت الاستشارات الطبية المتعلقة بالتلوث منذ الجمعة في مستشفيات باريس ومنطقتها، خصوصاً في صفوف الصغار.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 5 / 14 جليد أنتارتيكا الذائب قد ينهار ويرفع مستويات البحار
2014 / 10 / 7 مشروع أردني ببليوني دولار لإنتاج كهرباء ونفط من الصخر الزيتي
2021 / 9 / 24 نظام يسمح للأجهزة الإلكترونية بالعمل دون بطاريات للأبد
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.