Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 4 / 16 إعدام 112 ألف دجاجة في اليابان بسبب إنفلونزا الطيور
أعلنت السلطات اليابانية أمس أنها أعدمت 112 ألف دجاجة في جنوب غرب البلاد، في عملية استغرقت يومين وتقررت بعد تسجيل العديد من الاصابات بانفلونزا الطيور. وذلك في إجراء سريع لاحتواء العدوى الأولى التي يشهدها الأرخبيل منذ ثلاث سنوات.
 
وحذرت وزارة الزراعة مربي الدواجن من مخاطر العدوى، مذكرة إياهم بأن الفيروس لا يزال مستوطناً آسيا، بما في ذلك كوريا الجنوبية المجاورة لليابان. ومنعت السلطات نقل حيوانات المزرعتين المصابتين والمزارع المجاورة لهما. وأطلقت عمليات تعقيم، شملت حتى السيارات التي تمر بجانب المزرعتين المصابتين، وذلك من خلال نصب حواجز مرورية لتعقيمها منعاً لانتشار الوباء.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 2 / 14 بدء الأعمال التحضيرية لمحطتي الطاقة النووية 3 و4 في الإمارات
2015 / 6 / 25 محكمة هولندية تأمر الحكومة بخفض الانبعاثات الكربونية 25 في المئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.