Wednesday 20 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 10 / 24 مدارس بلا بلاستيك في الإمارات
نظمت وزارة البيئة والمياه في الإمارات أمس، في قصر الثقافة بالشارقة، الحفل الختامي لمشروع "مدارس بلا بلاستيك" الذي أطلقته بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم استكمالاً لمبادرة "الإمارات خالية من الأكياس البلاستيكية".
 
ويهدف المشروع إلى خفض استهلاك الأكياس البلاستيكية والتوعية بأضرارها البيئية والصحية ونشر ثقافة استخدام بدائل صديقة للبيئة. وقدم الوزير الدكتور راشد أحمد بن فهد الجوائز إلى المدارس الفائزة.
 
وقد شاركت في المشروع 126 مدرسة من أنحاء الدولة. وانطلقت المسابقة بسلسة من ورش العمل للمدرسين ومدراء المدارس المشاركة، تنافست بعدها تلك المدارس في تنفيذ مجموعة من الفعاليات والمحاضرات وورش العمل والحملات التوعوية في المراكز التجارية والمؤسسات الحكومية والمجتمع.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 9 / 8 سيارة عنكبوتية تتحدى الوعورة
2016 / 9 / 22 مشروع للطاقة الشمسية في أبوظبي يجتذب عروضاً تجارية تنافسية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.