Monday 15 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 11 / 16 تتعاون شركة Clean Planet Energy مع Crossroads Real Estate لإنشاء 10 مرافق إعادة تدوير متقدمة
أعلنت شركة Clean Planet Energy أمس عن مشروع مشترك جديد مع شركة Crossroads Real Estate للأسهم الخاصة، لتمويل مصنع EcoPlant الرائد لشركة Clean Planet Energy قيد الإنشاء حاليًا في تيسايد، شمال شرق إنجلترا. وستكون هذه هي الأولى من بين 10 مصانع صديقة للبيئة جديدة تسعى شركة Crossroads Real Estate وClean Planet Energy معاً إلى بنائها وتشغيلها في جميع أنحاء المملكة المتحدة.
 
ويمكن أن يؤدي المشروع المشترك الجديد، الذي يهدف إلى معالجة أزمة النفايات البلاستيكية، إلى نشر أكثر من 400 مليون جنيه إسترليني من الاستثمارات البريطانية الجديدة لبناء هذه المرافق في المستقبل. وتم تحديد مواقع في لينكولنشاير وجلوسيسترشاير ولكشير وجنوب ويلز لقيادة عملية طرح عشرة مواقع، مع المزيد من المواقع والإعلانات التي سيتم الإعلان عنها في الأشهر المقبلة. 
 
‏Clean Planet EcoPlant هي منشأة خضراء ومتطورة لإعادة التدوير تهدف إلى معالجة النفايات البلاستيكية غير القابلة لإعادة التدوير والتي يصعب إعادة تدويرها والتي كان من الممكن إرسالها إلى مكب النفايات. تم تصميم كل من EcoPlant لقبول 20,000 طن من البلاستيك كل عام وتحويل هذه النفايات إلى (أ) وقود منخفض الكبريت ليحل محل الوقود الأحفوري في قطاعي النقل والآلات الثقيلة، و(ب) المواد الأولية البتروكيماوية الدائرية، بما في ذلك النفتا، والتي يمكن استخدامها لصنع منتجات بلاستيكية جديدة دون مطالبة المصافي باستخدام المواد الخام القائمة على الوقود الأحفوري.
 
ويمكن أن يؤدي الديزل منخفض الكبريت للغاية من Clean Planet إلى خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري (GHG) بنسبة 75 في المئة مقارنة باستخدام الديزل التقليدي، ويمكن أن يؤدي المشروع المشترك إلى إعادة استخدام أكثر من 200,000 طن من نفايات البلاستيك التي يصعب إعادة تدويرها في سلسلة التوريد الدائرية كل عام. 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2023 / 2 / 21 سباق مع الوقت لإنقاذ البندقية من الغرق
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.