Wednesday 27 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 3 / 1 مسابقة UNDP لصحافيي العراق: قصص صحافية لتعزيز تغطية قضايا التنمية
لمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، أطلق البرنامج في العراق مسابقة للقصة الصحافية تحت عنوان "قصص التنمية"، بهدف زيادة الوعي حول تحديات التنمية التي تواجهها البلاد وتأثير عمل البرنامج في هذا المجال.
 
وقال مدير البرنامج في العراق آدم عبدالمولى: "أمام الصحافيين الشباب اليوم فرصة لإلقاء الضوء على تحديات التنمية وهواجس الناس، والمساهمة عبر النصوص والصور في تغيير الوضع الراهن".
 
تستهدف المسابقة الصحافيين دون الخامسة والثلاثين من العمر العاملين في الإعلام المطبوع والرقمي والمذاع. ويمكن للقصص الصحافية أن تكون في شكل مقال أو صور أو فيديو أو غرافيك أو رسوم كرتونية. وسوف تنشر أبرز القصص المشاركة على المواقع الإلكترونية للبرنامج الإنمائي في العراق وخارجه.
 
على الصحافيين الشباب الراغبين في المشاركة إرسال قصصهم بالإنكليزية، أو بالعربية أو الكردية مع إرفاق ترجمة إلى الإنكليزية، إلى البريد الإلكتروني press.iraq@undp.org بحلول 10 آذار (مارس) 2016.
 
لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال: Nidaa.hilal@undp.org
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 11 / 15 الأمم المتحدة: 2013 من السنوات الأشد حراً
2013 / 5 / 13 وقود حيوي للفلسطينيين من روث حيواناتهم
2021 / 10 / 15 النقد الدولي يبحث إنشاء صندوق إقراض لمكافحة تغيُّر المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.