Thursday 25 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2013 / 6 / 21 بستان في نيويورك لمكافحة البدانة
دشنت بلدية نيويورك هذا الأسبوع بستاناً ضخماً في أحد الأحياء المتواضعة في المدينة، هو الأول من بين ستة بساتين تهدف إلى مكافحة البدانة من خلال توفير منتجات صحية للسكان. ويقع هذا البستان الممتد على 4000 متر مربع في منطقة بروكلين، وسيوزع بعض منتجاته على العائلات المعوزة، فيما سيباع البعض الآخر لضمان استدامة البستان الذي سيشكل في الوقت عينه مركزاً تدريبياً وتعليمياً.
وهذه أحدث مبادرة تتخذها بلدية نيويورك لمكافحة البدانة. ويعاني أكثر من نصف البالغين في المدينة وزناً زائداً (34 في المئة) أو بدانة (22 في المئة). وأشارت البلدية إلى أن طفلاً من أصل خمسة يعاني البدانة، مضيفة أن هذه المشكلة تطاول في الدرجة الأولى الفئات غير الميسورة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2023 / 4 / 26 9 دول أوروبية تجتمع لزيادة قدرات طاقة الرياح البحرية 10 مرات
2013 / 3 / 11 ممر بيئي في أثينا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.