Friday 20 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 12 الثوم يحمي من السرطان
وجدت دراسة جديدة أجراها مركز محافظة جيانغسو الصيني لمراقبة الأمراض والوقاية منها، أن البالغين الذين يتناولون بشكل منتظم الثوم النيئ كجزء من نظامهم الغذائي على الأقل مرتين في الأسبوع هم أقل عرضة بنسبة 44 في المئة للإصابة بسرطان الرئة. كما تبين أن فائدة الثوم هذه ينتفع منها المدخنون أيضاً إذ انه يقلل من خطر سرطان الرئة بنسبة تقارب 30 في المئة.
وكانت دراسات سابقة وجدت أن الثوم قد يحمي الرئتين ضد أعراض مختلفة كما أنه يحمي من الأورام الخبيثة مثل سرطان الأمعاء. ومن غير المعروف بعد إن كان الثوم المطبوخ لديه الفائدة ذاتها.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 5 / 31 منحة فرنسية لدعم كفاءة الطاقة في الأردن
2014 / 10 / 9 قطار مجلس التعاون لتعزيز التجارة وخفض فاتورة النقل
2013 / 6 / 14 الدراجة الطائرة من الخيال إلى الحقيقة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.