Sunday 28 Nov 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 14 أبقار نافقة في بحر البلطيق
بدأت الشرطة السويدية والدنماركية التحقيق في شأن 14 بقرة نافقة اكتشفت في 31 كانون الأول (ديسمبر) قبالة سواحل جنوب السويد وشرق الدنمارك. وأفادت أنها تشتبه بأن مصدرها سفينة لبنانية كانت تنقل مواشي حية الى أوروبا من مرفأ أميركي، وأنها "واجهت عاصفة في خليج غاسكونيا حيث نفق عدد من الأبقار، ويبدو أن طاقم السفينة واجه صعوبة في معرفة ما يتعين فعله بجيف الحيوانات". وبقر أفراد الطاقم بطون الأبقار أملاً في أن تغرق إلى قعر البحر، كما عمدوا إلى قطع آذانها لتعقيد مهمة التعرف إليها، كما قضي على بعضها بأسلحة نارية، ورُبطت قوائمها لتسهيل رفعها.
 
وأظهر التحقيق أن طاقم السفينة تقدم بطلب لإفراغ الحيوانات النافقة في مرفأ روسي إلا أن هذا الطلب ووجه بالرفض. ومن هناك توجهت السفينة إلى قبالة جزيرة ايرثولمين الدنماركية، حيث تعتقد الشرطة أنه تم رمي الأبقار النافقة في البحر.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 23 المجارير وعلف أسماك المزارع تلوث بحيرة إدكو المصرية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.