Sunday 25 Sep 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 6 / 25 عبور "غراند كانيون" على حبل
بعد سنة على عبوره شلالات نياغارا، تمكن الأميركي نك والندا من تحقيق إنجاز جديد ليصبح أول رجل يعبر الوادي العظيم (غراند كانيون) على ارتفاع 450 متراً على حبل مشدود من دون شباك أمان.
فعلى مدى 23 دقيقة، واجه المغامر البالغ 34 سنة رياحاً أقوى مما كان متوقعاً للوصول إلى الجهة المقابلة فوق نهر ليتل كولورادو في ولاية أريزونا. وقال بعد الإنجاز وهو يضم زوجته وأطفاله الثلاثة: "لا يمكنكم أن تتصوروا الألم الذي أشعر به في ذراعي". وبثت المحاولة مباشرة عبر التلفزيون والإنترنت مع فارق ثوانٍ قليلة، للتمكن من قطع الإرسال في حال وقوع كارثة.
ويسير المغامر على الحبال منذ سن الثانية، في تقليد عائلي مستمرّ منذ سبعة أجيال.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 11 / 26 لأول مرة في مؤتمر عربي: طعام معاد تدويره لضيوف "أفد"
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.