Thursday 02 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 10 / 20 تمويل أميركي لأبحاث الطاقة النظيفة
أعلنت وزارة الطاقة الأميركية تمويل مشاريع أبحاث جديدة بقيمة 107 ملايين دولار لدعم ريادتها الابتكارية في مجال الطاقة النظيفة، من خلال التكنولوجيا الشمسية وتحسين أداء الطاقة الشمسية الكهرضوئية وموثوقيتها وصناعتها، وتمكين التكنولوجيات الشمسية من إحراز اختراق أكبر للسوق. وذلك إضافة إلى مشاريع البحث والتطوير لمواصلة خفض كلفة الطاقة الشمسية وتسريع نشرها على نطاق واسع في أنحاء الولايات المتحدة.
 
ومن الأهداف الرئيسية للمشاريع خفض كلفة الكهرباء الشمسية في المحطات التجارية إلى أدنى بكثير من 6 سنتات للكيلوواط ساعة من دون حوافز بحلول سنة 2020. وهذا يدعم التزام إدارة الرئيس أوباما الارتقاء بالطاقة الشمسية في اقتصاد منخفض الكربون للولايات المتحدة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 5 / 23 مؤتمر إدارة الأخطار الطبيعية في المنطقة العربية
2015 / 1 / 30 أغرب أماكن تجمع الجراثيم في المنزل
2014 / 12 / 29 ندوة حول التفجيرات النووية الفرنسية في الجزائر
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.