Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 10 / 19 قبل الطوفان: دي كابريو يحذر من الوقت الداهم (فيديو)
أطلق الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو نداء من باريس للتحرك من أجل مكافحة الاحتباس الحراري. وحذر في حضور وزيرة البيئة الفرنسية سيغولين روايال ورئيسة بلدية باريس آن إيدالغو ومئات الأشخاص في مسرح "شاتليه"، حيث عرض فيلمه الوثائقي "قبل الطوفان" من أن "الوقت يداهمنا والأرض بحاجة ماسة إلى مساعدتنا"، لهذا السبب نحن هنا الليلة، ولهذا السبب بالتحديد قمنا بإعداد هذا الفيلم".
 
من غابات ألبرتا الكندية إلى ضاحية بيجينغ الغارقة في التلوث، مروراً بغرينلاند وأرخبيل كيريباتي وجزيرة سومطرة، يجوب دي كابريو العالم في فيلمه الأخير، ويلاحظ حجم الأضرار البيئية، من ذوبان الجليد، إلى ارتدادات التلوث على الحياة اليومية للصينيين، مروراً بارتفاع مستوى مياه البحار الذي يهدد مستقبل الجزر والبشرية على المدى الطويل، وإزالة الغابات التي تشكل الرئة الخضراء لكوكب الأرض.
 
ويندد الممثل والمنتج الذي عينته الأمم المتحدة سفير سلام لشؤون البيئة بمواقف بعض السياسيين الذين ينكرون خطر الاحتباس الحراري، وعلى رأسهم المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب، آخذاً عليهم تنظيم حملات إعلامية وممارسة ضغوط لإعاقة أي إصلاح بيئي. ويسأل في الوثائقي شخصيات نافذة، مثل وبان كي مون البابا فرنسيس، عن رأيهم في ما يمكن فعله لتفادي الكارثة المناخية.
 
شاهدوا لقطات من الفيلم:
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 7 / 22 كيري يدعو الصين للتعاون من أجل مواجهة أزمة المناخ
2014 / 5 / 5 نواب بريطانيون يحذرون من "غزو نباتي" لبلادهم
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.