Sunday 22 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 12 / 16 الصناعات الثقيلة والكيميائية تلوث هواء الصين
ذكر تقرير لوزارة حماية البيئة في الصين أن الصناعات الثقيلة والكيميائية هي السبب الرئيسي في الضباب الدخاني الذي غطى شمال البلاد مؤخراً. وقال إن الفحم يشكل نسبة 90 في المئة من إنتاج الطاقة في مدن شمال الصين باستثناء بيجينغ وتيانجين، وهو لا يزال يستخدم على نطاق واسع للتدفئة في الشمال بدلاً من الطاقة النظيفة، وهذا يساهم في تلوث خطير للهواء خلال فصل الشتاء.
 
وقد خيم الضباب الكثيف على الأجواء في شمال الصين طوال الأسابيع الماضية، وأصدرت بيجينغ في 7 كانون الأول (ديسمبر) أول "تحذير أحمر"، مما يعني أعلى مستويات التلوث.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 3 / 27 إسكوا تطلق من عمّان عقد الطاقة المستدامة للجميع
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.