Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 6 / 2 فيضان نهر السين في باريس وأمطار غزيرة في فرنسا (فيديو)
فاض نهر السين عن السدود في باريس، فيما اكتسحت فيضانات مدناً وبلدات في أنحاء فرنسا منذ الأربعاء. وأغلقت بلدية باريس الطرق على ضفتي النهر مع ارتفاع منسوب المياه عن الحد المعتاد بمعدل 4.3 أمتار.
 
ونصحت سلطات العاصمة المقيمين والزوار أمس الأربعاء بتوخي الحيطة حول ضفاف النهر، متوقعة أن يستمر منسوب النهر العالي حتى غد الجمعة.
 
وتسببت الأمطار الغزيرة في تأخير مباريات بطولة فرنسا المفتوحة وإخلاء سجنين وتنفيذ آلاف عمليات الإنقاذ. وحث وزير الداخلية برنار كازنوف السكان على توخي "أقصى درجات الحذر".
 
شاهدوا الفيديو:
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 10 / 4 تراجع النمو الأميركي منذ 2008 ساهم في خفض الاحتباس الحراري
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.