Thursday 08 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 6 / 25 السيدة الأولى "تتبنى" فيلاً لحمايته من الانقراض
تبنت السيدة الأولى في كينيا مارغريت كينياتا فيلاً صغيراً في إطار الحملة القومية ضد الصيد الجائر للفيلة وللحفاظ على هذا الحيوان من الانقراض. جاء هذا خلال زيارتها لمقر صندوق حماية الحياة البرية "ديفيد شيلدريك وايلد لايف ترست" الذي يعمل للحفاظ على الحيوانات المهددة بالانقراض في أفريقيا مثل الفيلة ووحيد القرن الأسود.
وقد تفقدت السيدة الأولى هناك صغار الفيلة التي تيتمت بسبب عمليات الصيد الجائر في عموم كينيا. وهذا يجعلها من أولى الشخصيات العامة في كينيا التي تتخذ مبادرة شخصية حيال الأزمة التي تتعرض لها الفيلة.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 5 / 26 كاليفورنيا تنهي "تقنين" المياه مع انحسار الجفاف
2015 / 11 / 16 افتتاح مؤتمر المنتدى العربي للبيئة والتنمية في بيروت بحضور عربي ودولي تقرير "أفد": الجمهور مستعد لتغيير عاداته الاستهلاكية والحكومات مقصرة
2014 / 9 / 17 دي كابريو مبعوث سلام لشؤون المناخ
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.