Sunday 18 Apr 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 8 / 24 حرائق كيميائية جديدة في الصين
أخمد عمال الطوارئ أربعة حرائق جديدة اندلعت في مدينة تيانجين الصينية، قرب موقع شهد الأسبوع الماضي انفجارين هائلين في مستودع يحوي مواد كيميائية خطرة أوقعا 114 قتيلاًً.
 
وأشارت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) الى أن إحدى «نقاط الاشتعال» جاءت من منطقة لتوزيع السيارات قرب موقع الانفجار، مضيفة أن الحرائق الثلاثة الأخرى كانت داخل منطقة الانفجار المركزية.
 
من جهة أخرى، أفادت «شينخوا» بأن فرق التفتيش اكتشفت أخطاراً على السلامة في نحو 70 في المئة من شركات في العاصمة بيجينغ تتعامل مع مواد كيميائية خطرة خضعت لتفتيش منذ انفجارَي تيانجين، بينها فرع لـ «سينوبك» ثاني أضخم شركة لتكرير النفط في آسيا. ونقلت عن مكتب سلامة العمل أن تفتيشاً شمل مواقع تحوي مخزونات من مواد كيميائية خطرة في 124 شركة في العاصمة، وجد أخطاراً على السلامة في 85 شركة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 6 / 19 الإكوادور تبيع ثلث غابتها المطيرة في الأمازون لشركات نفط صينية
2015 / 6 / 4 "فاو": 15 بلداً في المنطقة العربية حقّقت هدف تقليص الجوع
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.