Sunday 28 Nov 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 8 / 15 مخزون المياه في الكويت 4 بلايين غالون
أكد وزير الأشغال العامة ووزير الكهرباء والماء في الكويت عبدالعزيز الابراهيم أن بلاده دولة صحراوية تعتمد فقط على المياه المقطرة، حتى أنها أصبحت من الدول الرائدة في تحلية المياه. وأشار، خلال جولة على مشروع خزانات غرب الفنيطيس، الذي يعد أحد المشاريع الضخمة لانشاء خزانات خاصة بالمياه، إلى أن إنتاج الوزارة يتراوح بين 450 و500 مليون غالون من المياه يومياً، والاستهلاك 427 مليوناً يومياً، لذلك حرصت الكويت على وجود مخزون يكون متوافراً في حالات الضرورة وفي حالات توقف بعض الوحدات وعند حدوث أي طارئ. ولفت الى أن مخزون المياه يقارب 4 بلايين غالون، موجودة في الخزانات. وأكد أن الكويت تعتبر من أعلى الدول في الشرق الأوسط في مخزون المياه ونحرص على ارتفاع هذا المخزون.

ونبه إلى ان استهلاك المياه والكهرباء في الكويت اكثر من الحاجة، "لذلك ندعو دائماً الى عدم الاسراف في هذا الجانب لكي نستمر في توفير الخدمة للمواطنين والمقيمين".
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 9 / 12 فاو: 750 بليون دولار سنوياً كلفة المواد الغذائية المهدورة
2016 / 2 / 19 أعضاء جدد في مجلس أمناء "أفد" وزيارة تهنئة إلى "أكواباور"
2015 / 5 / 15 مختبر في كينيا لكشف جرائم الصيد غير المشروع
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.