Monday 08 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 2 / 24 السعودية: تحذير من قطع الأشجار
حذرت وزارة الزراعة في السعودية المواطنين والمقيمين من خطورة الاحتطاب الجائر. وأكدت أنه، إذا استمر الاحتطاب بمعدلاته التي تزداد سنوياً، فسوف تنحسر مساحة الغطاء النباتي الطبيعي، و"سيكون هناك خلل في التوازن البيئي الذي نعاني منه والذي ظهرت مؤشراته كالتصحر وتعرية التربة وفقدان لأهم الأنواع النباتية المستساغة وإحلالها بنباتات غازية، إضافة إلى العديد من الظواهر المناخية كالعواصف الترابية وتطاير الغبار وزحف الرمال وكوارث السيول ونقص الحياة الفطرية وتأثيراتها الصحية والاجتماعية والبيئية".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 10 سمكة تسبح داخل قنديل بحر
2015 / 1 / 8 تطوير مضادات حيوية لا تقاومها الجراثيم
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.