Wednesday 27 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 31 الإمارات تحتفل بيوم البيئة الوطني
أُعلن أمس بدء الاحتفالات بيوم البيئة الوطني السابع عشر في الإمارات تحت شعار "الاقتصاد الأخضر: ابتكار واستدامة". وسوف تستمر الفعاليات والنشاطات البيئية في أنحاء الدولة طوال شهر شباط (فبراير).
 
وقال وزير البيئة والمياه الدكتور راشد أحمد بن فهد خلال مؤتمر صحافي عقد في مدينة مصدر في أبوظبي: "نواكب في الإمارات الاهتمام بالاقتصاد الأخضر، حيث مهدنا في وزارة البيئة والمياه لهذا النهج منذ العام 2009". ولفت إلى تحديد 5 أولويات استراتيجية تتوافق مع المسارات الرئيسية لاستراتيجية الامارات للتنمية الخضراء. فتم اعتماد 12 موجهاً رئيسياً و55 برنامجاً موزعة على خمس أولويات، هي الحياة الخضراء والاستخدام الأمثل للموارد، واقتصاد معرفي تنافسي، والتطوير الاجتماعي ونوعية الحياة، والبيئة المستدامة وقيمة الموارد الطبيعية، والطاقة النظيفة وتغير المناخ .
 
وقال إن المؤتمر العالمي الأول للشراكة من أجل الاقتصاد الأخضر سينعقد في دبي في آذار (مارس)، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للبيئة ومنظمة العمل الدولية ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ومعهد الأمم المتحدة للعلوم والبحوث.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 12 / 29 ندوة حول التفجيرات النووية الفرنسية في الجزائر
2015 / 9 / 7 نفوق 60 ألف ظبي بشكل غامض في كازاخستان
2013 / 11 / 26 عواصف ثلجية قاتلة في عيد الشكر الأميركي
2016 / 2 / 29 مشاريع مائية في الأردن لتأمين 550 مليون متر مكعب سنوياً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.