Thursday 02 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 12 / 4 فوائد الخيار
الخيار من الخضر ذات القيمة الغذائية العالية. وهو يعد من أغنى الخضر بالمياه، التي تمثل أكثر من 90 في المئة من إجمالي وزنه، ويساهم في ترطيب الجسم، كما يعمل على التخلص من السموم المتراكمة في الدم.
 
ويحدّ تناول الخيار من أعراض الحموضة، كما أن له أثراً علاجياً ملحوظاً في الحد من آثار سفعات الشمس في حال وضعه على الجلد المحترق، ويعمل على امتصاص الحرارة من البشرة، كما يمتاز بفوائده على الكلى إذ يساعد في إذابة الحصوات المترسبة.
 
ويحتوي الخيار على مجموعة كبيرة من الفيتامينات التي يحتاجها الجسم بشكل يومي، فهو مدعم بفيتامين "أ" و"ب" و"ج" التي تقوي الجهاز المناعي لجسم الإنسان وتجعله يشعر بالنشاط والحيوية. وتزداد فوائده الصحية إذا تناولت بجانبه السبانخ والجزر اللذين يحملان القدر نفسه من هذه الفيتامينات.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 1 / 28 بنك أبوظبي الوطني يموّل المشاريع المستدامة
2016 / 3 / 2 تكنولوجيا بدقة 99% لرش النباتات المستهدفة بالكيماويات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.