Monday 08 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 6 الطاقة الخضراء في الخليج ستؤمّن 116 ألف وظيفة سنوياً
أعلنت الوكالة الدولية للطاقة المتجددة أن نجاح دول الخليج في تنفيذ أهدافها الحالية للطاقة المتجددة يمكن أن يؤدي إلى خلق 116 ألف وظيفة سنوياً في هذا القطاع حتى سنة 2030.
وأشارت المنظمة في تقرير بعنوان «الطاقة المتجددة والوظائف»، أصدرته في مناسبة الاعلان عن معرض الوظائف الخضراء خلال «القمة العالمية لطاقة المستقبل» التي تقام من 20 الى 22 كانون الثاني (يناير) الجاري في أبوظبي، إلى أن «الطاقة المتجددة توفر حالياً وظائف لنحو ستة ملايين شخص عالمياً. ويُتوقع أن مضاعفة حصة مجالات الطاقة المتجددة ضمن مصادر الطاقة العالمية يمكن أن تساهم في ارتفاع هذا الرقم إلى أكثر من 16 مليوناً في غضون العقدين المقبلين".
ووفق الوكالة، إذا قررت المنطقة بناء قاعدة صناعية صلبة في مجالات الطاقة المتجددة، فعليها دعم رواد الأعمال الذين سيبتكرون ويوفرون وظائف جديدة للأعداد المتنامية من الشباب.
 
 
 
 

التعليقات
 
خباش الساسي
بارك الله فيكم و سدد خطاكم , انا من الجزائر متحصل على شهادة الماستر هندسة البيئه. هل من امل في ان اكون من الشباب المشاركين في هذا المشروع الكبير الطاقة المتجددة في الاخير: احيي فيكم هذه الروح المشبعة بالعمل,التقدم و التطور
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 2 / 10 حيتان العنبر تسلب سفن الصيد في ألاسكا (فيديو)
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.