Friday 17 Sep 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 3 / 21 الأردن يقاضي منشآت صناعية لمخالفتها شروطاً بيئية
أحالت وزارة البيئة الأردنية أربع منشآت صناعية على المحاكم لمخالفتها الشروط البيئية بموجب قانون حماية البيئة. وأوضح الأمين العام لوزارة البيئة أحمد القطارنة أن قرار الإحالة "استند إلى تقارير لجان الكشف الميداني التابعة للوزارة لهذه المنشآت، وعدم التزامها تصويب المخالفات البيئية خلال فترة الإنذار الموجه إليها".
ولفت إلى أن المخالفات البيئية لهذه المنشآت تتمثل بعدم التخلص من الحمأة الصلبة والزيوت المستهلكة بالطرق الآمنة بيئياً، وعدم التوقف عن ضخ المياه الصناعية إلى خارج حدود المنشأة واستخدامها لري المزروعات، بعد ثبات عدم مطابقة فحوصاتها للمواصفات القياسية، فضلاً عن ربط مياه الصرف الصناعية بخطوط الصرف الصحي من دون القيام بالتحاليل المخبرية اللازمة.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 28 الصين: أكبر هجرة بشرية في العالم
2015 / 1 / 16 مشروع في دبي لإنتاج 200 ميغاواط شمسية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.