Thursday 21 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 11 / 4 دراسة: الاقتصادات الناشئة تسبب نصف الاحتباس الحراري
أظهرت دراسة أن إجمالي انبعاثات غازات الدفيئة في الصين والاقتصادات الناشئة الأخرى منذ العام 1850 ستتجاوز الانبعاثات في الدول الغنية خلال هذا العقد، ما يعقّد محادثات الأمم المتحدة، في شأن من يتحمل النصيب الأكبر من المسؤولية عن الاحتباس الحراري.
 
ووفق الدراسة التي أجرتها وكالة التقييم البيئي الهولندية ومجموعة إيكوفيس البحثية ومركز الأبحاث المشترك للمفوضية الأوروبية، فإن انبعاثات الدول النامية شكلت 48 في المئة من الانبعاثات المتراكمة من 1850 إلى 2010. وجاء في تقريرها: "في مرحلة ما خلال العقد الحالي ستتجاوز حصة التراكم التاريخي للانبعاثات في الدول النامية مثيلتها في الدول المتقدمة".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 8 / 20 تظاهرة في كوستاريكا للبشر والحيوانات
2015 / 7 / 21 الكونغو الديمقراطية تلجأ لتربية الحشرات لسد الفجوة الغذائية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.