Thursday 30 Jun 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 1 / 9 اكتشاف دينوصورات في السعودية
حدد فريق دولي من علماء الآثار نوعين من الدينوصورات التي عاشت في شبه الجزيرة العربية، بعد أن عثروا على عظام تعود إلى نحو ٧٢ مليون سنة في شمال غرب السعودية على ساحل البحر الأحمر. وذلك خلال حفريات تمت تحت إشراف السلطات السعودية شارك فيها باحثون سويديون وأوستراليون وسعوديون.
 
والعظام التي عُثِرَ عليها هي فقرات من ذيل «تايتانوصور» وهو دينوصور نباتي كان طوله على الأرجح أكثر من ٢٠ متراً، وأسنان دينوصور لاحم ذي قائمتين يبلغ طوله ستة أمتار تقريباً.
 
 
 

التعليقات
 
Leonardo
It′s a real plreause to find someone who can think like that
Jaydee
The accident of finding this post has brgnitehed my day http://scawoa.com [url=http://pmomkrhu.com]pmomkrhu[/url] [link=http://pnbogbk.com]pnbogbk[/link]
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 4 / 22 كهرباء شمسية في دبي: 800 ميغاواط للمرحلة الثالثة
2014 / 3 / 21 تغير المناخ كلف الصين 2,6 بليون دولار عام 2013
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.