Wednesday 08 Feb 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 23 مشروع "الطبيعة العظيمة" في الإمارات
تشارك هيئة البيئة – أبوظبي ومبادرة أبوظبي العالمية للبيانات البيئية وصندوق محمد بن زايد للمحافظة على الكائنات الحية في دعم مشروع "الطبيعة العظيمة" الذي أطلقته "ناشيونال جيوغرافيك" في الإمارات.
 
يأتي المشروع العالمي الطموح في إطار السعي نحو إبراز جهود المحافظة على التنوع البيولوجي ودور الجمهور في هذا المضمار. ويمكن للمهتمين من مختلف الأعمار المشاركة في مشروع "الطبيعة العظيمة" من خلال استخدام آلات التصوير أو الهواتف الذكية لتوثيق الحياة الفطرية والنباتات التي يشاهدونها حولهم. وعند التقاط الصور يمكنهم تحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستغرام أو تويتر.
 
ويجب إرفاق الهاشتاغ #GreatNature مع الصورة، إضافة إلى #animal إذا كانت صورة حيوان أو #plant إذا كانت صورة نبات، وهاشتاغ #UAE في حال تم التقاطها في الإمارات.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 9 / 26 أسرع سيارة كهربائية في العالم
2015 / 5 / 18 سفينة متطورة لشفط البقع النفطية
2021 / 5 / 27 محكمة هولندية تلزم شركة "شل" بتقليص انبعاثات CO2 بنسبة 45% حتى 2030
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.