Thursday 09 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 11 الإمارات: 321 مليون دولار سنة 2014 الإنفاق على التجميل والعطور
أظهرت بحوث أجرتها شركة رصد الأسواق "يورو مونيتور إنترناشونال" أن قطاع التجميل في الشرق الأوسط يحظى بتوقعات إيجابية. ويُنتظر أن تصل قيمة مواد التجميل الملونة في الإمارات إلى 141 مليون دولار سنوياً حتى سنة 2014. كما يُتوقع أن يستمر ارتفاع الطلب على العطور لتصل قيمة هذه السوق إلى 180 مليون دولار في السنة ذاتها.
 
وقدّرت الشركة إنفاق المقيمين في دول الخليج العربية على منتجات العناية بالشعر بنحو 660 مليون دولار في 2014.
 
ويعكس هذا النمو تطور قطاع التجميل عالمياً، فيما تشير توقعات إلى نمو نسبته 8.5 في المئة سنة 2014، يدعمه ارتفاع دخل الفرد عالمياً وازدياد إمكان الوصول إلى الأسواق العالمية، ما يزيد الإنفاق على الكماليات كالعطور ومواد التجميل.
 
وفي الإمارات يُعتبر سوق مواد التجميل الطبيعية الأكبر في المنطقة، إذ يستحوذ على أكثر من نصف إجمالي الإيرادات. أما في بقية دول المنطقة فيتركز الطلب في الرياض والكويت والمنامة. وتعتبر منطقة الشرق الأوسط أبرز مناطق تركز الاهتمام بالعلامات التجارية العالمية، بفضل الارتفاع النسبي في الدخل والقدرة على الإنفاق.
 
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 8 / 12 أميركا تدرس تحديد عام ‭2050‬ كموعد لاستغناء الطائرات عن الوقود الأحفوري
2021 / 11 / 26 شبكات الصرف الصحي في المدن العربية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.