Thursday 11 Aug 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2022 / 5 / 25 بريطانيا تغرّم 33 شركة 27 مليون إسترليني ضمن جهود الحد من الاحتباس الحراري
أصدرت وكالة البيئة البريطانية غرامات على 33 شركة كجزء من الجهود المبذولة للحد من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري.
 
وقال بيان للحكومة البريطانية على موقعها الإلكتروني الثلثاء، إن الغرامات صدرت بسبب خرق القوانين المتعلقة بالمناخ المعمول بها للمساعدة في ضمان وصول المملكة المتحدة إلى هدفها المتمثل في صافي الانبعاثات الصفرية بحلول عام 2050.
 
وأضاف البيان أنه تم تغريم الشركات التي تدير محطات توليد الطاقة وشركات الطاقة بعد عدم إبلاغهم عن انبعاثاتهم لمدة سنة، أو لعدم تقديم بيانات لازمة لتحديد الانبعاثات لسنة قادمة.
 
وتُعتبر شركات المشروبات والسيارات من بين الشركات التي تم تغريمها بعد فشلها في تقليل استخدام الطاقة وانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون بشكل كافٍ، بعد أن اشتركت في اتفاقية طوعية مع وكالة البيئة تمنحها حق الحصول على خصم على ضريبة تغيُّر المناخ للقيام بذلك.

وتغطي الغرامات التي تم نشرها اليوم السنة المالية 2020-21، وتغطي حصيلة الغرامات 27 مليون جنيه إسترليني لخرق قوانين المناخ في الاتحاد الأوروبي والعديد من القوانين والمبادرات الآخرى.
 
وقالت ليز باركس، نائبة مدير التغيُّر المناخي في وكالة البيئة: "تعدّ هذه المخططات جزءاً مهماً من جهود الدولة لتقليل الانبعاثات والوصول إلى صافي الانبعاثات الصفرية بحلول عام 2050".
 
وأضافت أنه يجب أن تكون الغرامات المنشورة بمثابة تذكير مهم لجميع المنظمات لضمان امتثالها للقوانين والمبادرات وأن تلعب دورها في التعامل مع قضية تغيُّر المناخ. (عن "أ ش أ")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 7 / 25 عصافير تهاجم المتنزهين في حدائق مونتريال
2015 / 8 / 5 كلفة القضاء على الفقر في العالم 3500 بليون دولار سنوياً
2021 / 12 / 8 منظمة الفاو: البلاستيك في التربة يهدد الأمن الغذائي والصحة والبيئة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.