Thursday 09 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 8 / 12 مقابر غواتيمالا وجهة سياحية
تريد مدينة كيتزالتينانغو في غرب غواتيمالا أن تحول مقبرتها إلى نقطة جذب سياحية أيام السبت عندما يكون القمر بدراً، وهو نشاط جديد يعرف بـ"سياحة المقابر".
وتقترح شركة "أدرينالينا تورز"، بدعم من معهد السياحة في غواتيمالا، على الزوار "نزهة عبر المقبرة لاكتشاف أضرحة شخصيات محلية والطرازات الهندسية المختلفة للأضرحة وفقاً للميول والحقبات". وتضم المقبرة في ثانية مدن البلاد تماثيل لرؤساء سابقين فضلاً عن نسخ عن أهرام وكنائس ونصب متنوعة. وفي المقبرة أيضاً، أضرحة جماعية مهجورة.
ويحصل الزوار خلال النزهة التي تكلف 6,5 دولار، على تعليق "على الأصعدة الهندسية والثقافية والتاريخية حول الأضرحة التي تضم رفات شخصيات كثيرة توفيت على مدى تاريخ هذا البلد ويرقدون في هذه المقبرة التي بنيت عام 1840، وهي الأقدم في غواتيمالا".
والسلفادور وغواتيمالا هما البلدان الوحيدان في أميركا الوسطى اللذان اعتمدا هذا النوع من السياحة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 5 / 17 تنتج الزهور بدلاً من القمامة... أقنعة وجه تتحول إلى ورود عند التخلص منها
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.