Saturday 26 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2014 / 4 / 9 قتل الفقمة لإنقاذ أسماك السويد؟
سمحت وكالة حماية البيئة في السويد بقتل 400 فقمة على طول الشواطئ الشرقية والغربية للبلاد، في محاولة لحماية المخزون السمكي المتناقص. وستجرى عمليات القتل في البر والبحر وعلى الجليد من 16 نيسان (أبريل) إلى 31 كانون الأول (ديسمبر). ويشترط على الصيادين إكمال الدورة التدريبية المطلوبة.
 
وكانت دراسة صدرت عام 2012 أفادت بأن قتل عدد أكبر من الفقم هو الوسيلة الوحيدة لعكس اتجاه تناقص مخزونات الأسماك في أرخبيل استوكهولم. لكن هذا القرار يواجه معارضة صارخة من البيئيين.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 10 / 6 نفايات بلاستيكية في بطون الأسماك
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.