Saturday 21 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 7 / 19 القطاع الخاص في مصر لإنتاج الكهرباء بما فيها طاقة الشمس والرياح
أعلنت وزارة الكهرباء المصرية إضافة 6250 ميغاواط إلى الشبكة الكهربائية، من خلال القطاع الخاص بنظام BOO (بناء، تملك، تشغيل)، وهو مشروع مدرج في الخطة الخمسية الحالية للسنوات 2012 _ 2017. وكشف وزير الكهرباء والطاقة أحمد إمام أن هذه الطاقة الجديدة "تتمثل في محطة توليد كهرباء بني سويف بقدرة 2250 ميغاواط بنظام الدورة المركبة، و200 ميغاواط من الطاقة الشمسية بنظام الخلايا الفوتوفولطية من خلال إنشاء 10 محطات شمسية بقدرة 20 ميغاواط للمحطة".
وكانت الشروط المرجعية للشركات الخاصة التي سبق تأهيلها طُرحت في أيار (مايو) الماضي لإنشاء محطة إنتاج من الرياح بقدرة 250 ميغاواط في خليج السويس.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 6 / 6 حيوانات بحرية من مخلفات بلاستيكية (فيديو)
2014 / 11 / 27 مؤتمر المنتدى العربي للبيئة والتنمية حول الأمن الغذائي توصيات للتحول إلى أنماط جديدة في الإنتاج والاستهلاك
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.