Monday 06 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 8 / 3 موانئ الكويت تعتزم إنشاء مدينة لخدمة مصنّعي السيارات الكهربائية
قالت مؤسسة الموانئ الكويتية يوم الأحد، إنها تخطط لإنشاء أول مدينة لخدمة مصنّعي السيارات الكهربائية في الشرق الأوسط.
 
ونقل بيان صحافي صادر من المؤسسة عن المدير العام الشيخ يوسف العبد الله الصباح قوله إن طرح المشروع للتصميم والإنشاء سيكون خلال السنة المالية الحالية 2021 - 2022. ولم يوضح البيان في أي موقع في الكويت سيتم بناء المدينة التي سيطلق عليها مدينة السيارات الكهربائية.
 
وقال المدير العام إن: «مؤسسة الموانئ الكويتية قادرة على تقديم كافة الخدمات المينائية واللوجيستية المناسبة لكبرى الشركات حول العالم من مصنّعي السيارات الكهربائية».
 
وأشار إلى أن الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات الكهربائية تعمل بمنظومة تجارية مختلفة في البيع المباشر من خلال منصاتها الإلكترونية، دون الاعتماد على وكيل أو موزع محلي.
 
وأوضح أن المقترح يتوافق مع تطوير مؤسسة الموانئ لخطتها الاستراتيجية للسنوات القادمة إقليمياً وعالمياً وانسجاماً مع رؤية الكويت 2035 وتحويلها إلى مركز مالي وتجاري جاذب للاستثمار. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 9 / 20 فرنسا تودع الأطباق البلاستيكية
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.