Wednesday 08 Feb 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 8 / 11 السمك الزيتي يقي من حساسية الجيوب الأنفية
 خلصت دراسة أسوجية الى أن الاطفال الذين يأكلون أنواعاً من الأسماك غنية بالزيوت هم أقل عرضة للاصابة بحساسية الجيوب الانفية بمقدار النصف تقريباً.
 
درس الباحثون ما يتناوله الاولاد في سن الثامنة وما اذا كانوا سيصابون بالتهابات في الجيوب الانفية نتيجة للحساسية أو البرد وهم في سن السادسة عشرة. واكتشفوا وجود صلة بين التناول المنتظم للاسماك الغنية بالزيوت مثل السلمون والماكاريل وتراجع احتمالات الاصابة بحساسية الجيوب الانفية والتهاب المجاري المخاطية.
 
وقالت خبيرة التغذية في معهد كارولينسكا في استوكهولم جيسيكا ماجنوسون التي قادت الدراسة إن التهاب الانف من أكثر الامراض المزمنة انتشاراً بين الاطفال.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 7 / 1 المشروبات الغازية والمحلّاة تقتل 184 ألفاً كل سنة
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.