Thursday 09 Dec 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 7 / 9 خطة كورية جنوبية لتعزيز قطاع البطاريات القابلة للشحن
تعتزم وزارة الصناعة الكورية الجنوبية الكشف قريباً عن مخطط تفصيلي لتعزيز قطاع البطاريات القابلة لإعادة الشحن، بهدف أن تقود البلاد زمام المبادرة في هذا القطاع على مستوى العالم.
 
 
ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء عن وزير الصناعة مون سونغ-ووك، قوله خلال زيارة لخط إنتاج شركة "سامسونغ إس دي أي" في مدينة أولسان الجنوبية الشرقية "نخطط لبذل قصارى جهدنا لتطوير تكنولوجيا البطاريات القابلة لإعادة الشحن وتعزيز الأعمال التجارية في مجال المواد وقطع الغيار والمعدات".
 
 
وارتفعت صادرات كوريا من البطاريات القابلة لإعادة الشحن بنسبة 24.1 في المئة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 4.3 بليون دولار.
 
 
كما ارتفعت قيمة الصادرات بشدة بنسبة 47.6 في المئة خلال حزيران (يونيو) الماضي إلى 755 مليون دولار، بشكل يتماشى مع ارتفاع الطلب العالمي على السيارات الكهربائية وسياسات واشنطن الصديقة للبيئة.
 
 
وطرحت كوريا مجموعة من المخططات لتعزيز محركات النمو الرئيسية والاستعداد للانتعاش الاقتصادي المنتظر بعد انتهاء الجائحة.
 
 
وفي أيار (مايو) الماضي قالت كوريا إنها ستقدم حوافز ضريبية ضخمة وإعانات حكومية لصانعي الرقائق لتشجيعهم على إنفاق 510 تريليونات وون (448.9 بليون دولار) بحلول عام 2030، كجزء من رؤيتها لتصبح قوة عالمية. (عن "الشرق الأوسط")
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 5 / 27 تقرير يونيب: 6 مشاكل بيئية ناشئة تتحدى العالم
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.