Sunday 03 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2021 / 4 / 27 "سوني" تطلق أصغر مكيّف في العالم لمجابهة الاحتباس الحراري
أعلنت شركة "سوني" اليابانية عن إطلاق جهاز Reon Pocket 2، وهو عبارة عن مكيّف صغير للغاية قابل للارتداء وأصغر مكيّف في العالم، يعمل على تبريد الجسم في ظل درجات الحرارة المرتفعة.
 
وحسب موقع Gizmochina فإن مكيّف Reon Pocket 2 يأتي مع عدد كبير من الميزات، حيث يعمل على تحسين مقاومة العرق، ويعتبر أكثر ملاءمة لحالات التمرينات الخفيفة، كما أنه مقاوم للمياه والغبار، ويعطي نتائج كبيرة في التبريد.
 
ويتميز مكيّف Reon Pocket 2 بامتصاص الحرارة بقدرات كبيرة للغاية، كما يتكوّن الجهاز من جسم من الفولاذ المقاوم للصدأ، حيث يوفر المزيد من قوة التبريد وينقل درجات الحرارة الباردة بسهولة أكبر إلى الجلد.
 
ويتمتع المكيّف بأربعة مستويات حرارة يمكن للمستخدمين التكيّف معها، والاختيار ما بين المستوى المناسب لهم. وتعتبر الميزة الأكثر أهمية أن الجهاز يتلائم مع الملابس العادية، والرياضية.
 
ويبلغ سعر مكيّف Reon Pocket 2 حوالي 138 دولاراً.
 
جدير بالذكر أن شركة "سوني" قد أطلقت العام الماضي مكيّف Reon Pocket القابل للارتداء، ولكن جهاز Reon Pocket 2 يتمتع بحجم أصغر وقدرات أفضل من سلفه. (عن "صدى البلد")
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 10 / 9 ابتكار سعودي لإخماد حرائق آبار النفط والغاز
2013 / 10 / 21 فيروس "يأكل" البكتيريا المقاومة للأنتيبيوتيك
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.