Wednesday 08 Feb 2023 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 10 / 10 أوفيد: التعاون الإنمائي حافز لشراكات القطاعين العام والخاص
استضاف صندوق أوبك للتنمية الدولية (أوفيد) في فيينا مؤتمر الشراكة العالمية من أجل فاعلية التعاون الإنمائي. ولفت بيان صادر عن الصندوق إلى إجماع المواقف على «أهمية مراجعة المهمات والنظر في تحديث إطار عمل رصد الشراكة، لتعكس التحديات القائمة حتى سنة 2030، فضلاً عن إطلاق إمكانات التعاون الإنمائي كحافز للشراكات بين القطاعين العام والخاص من أجل التنمية».
 
وركّز المدير العام للصندوق سليمان الحربش في افتتاح المؤتمر على «التغيرات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية العميقة التي تشهدها البلدان الشريكة»، مؤكداً «أهمية الاستفادة من هذه التغيرات وفهم جوانب التشابه والاختلاف في هذا السياق الجديد».
 
وستُعرض نتائج المناقشات في الاجتماع الثاني للشراكة المقرر عقده في العاصمة الكينية نيروبي من 28 تشرين الثاني (نوفمبر) حتى الأول من كانون الأول (ديسمبر) المقبلين.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 9 / 28 معظم سكان العالم يتنشقون هواء ملوثاً
2016 / 2 / 26 الفاو تحذر من انخفاض المحاصيل في الشرق الأوسط
2013 / 9 / 24 التقرير العربي للأهداف الانمائية: المنطقة متأخرة في إصلاحات الأمن الغذائي والمائي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.