Friday 01 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 8 / 22 مدن قليلة يمكنها استضافة أولمبياد 2085 بسبب تغير المناخ
أكدت دراسة أميركية حديثة أنه بحلول سنة 2085 ستكون معظم المدن في نصف الكرة الشمالي غير ملائمة لاستضافة الألعاب الأولمبية الصيفية، بسبب ارتفاع درجات الحرارة المرتبط بالتغير المناخي.
 
وأوضح جون بالميس، أستاذ السلامة العامة في جامعة كاليفورنيا في بيركلي، أنه خلال 70 عاماً لن تكون في نصف الكرة الشمالي سوى 8 مدن فقط خارج أوروبا الغربية باردة بما يكفي لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية. وستكون سان فرنسيسكو من بين 3 مدن فقط في أميركا الشمالية ضمن القائمة.
 
وطبقا لنماذج التوقعات، ستكون كل المدن التي تتنافس أو تنافست على استضافة الأولمبياد الصيفي لسنة 2020 وسنة 2024، وهي اسطنبول ومدريد وروما وباريس وبودابست، غير ملائمة لاستضافة الأولمبياد سنة 2085.
 
وركز الباحثون دراستهم على نصف الكرة الشمالي حيث يقطن 90 في المئة من سكان العالم.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 1 / 21 التلوث الكيميائي في كوكبنا تجاوز الحدود
2016 / 6 / 22 الأردن تسلّم عروضاً لتنفيذ "ناقل البحرين"
2013 / 5 / 22 اكتشاف دينوصور في اليمن
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.