Monday 04 Jul 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 19 مجموعة عمل الإمارات للبيئة تجمع 78 ألف كيلوغرام من النفايات القابلة للتدوير والمشاركون يزرعون شجراً
أعلنت مجموعة عمل الإمارات للبيئة أنها جمعت 78 ألف كيلوغرام من النفايات القابلة لاعادة التدوير، بواقع 74 ألف كيلوغرام من الورق و4000 كيلوغرام من علب الألومنيوم، ما ساهم في تجنب انبعاث 348 طناً من غاز ثاني أوكسيد الكربون.
 
وأكدت رئيسة المجموعة حبيبة المرعشي مواصلة المجموعة سعيها لزيادة المساحات الخضراء المستدامة في الإمارات من خلال مبادرتها "لأجل إماراتنا نزرع"، التي تهدف أيضاً إلى غرس رغبة إعادة تدوير النفايات في قطاعات المجتمع. فالمشاركون يجمعون كميات من الورق وعلب الألومنيوم، ما يمنحهم فرصة زراعة أشجار معمرة تحمل أسماءهم. وقد تم زرع 81 شجرة مؤخراً بالتعاون مع فندق ماريوت الجداف.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 1 / 28 النحل لا يكفي لتلقيح مزروعات أوروبا
2016 / 10 / 21 كوريا توقع اتفاقاً لتشغيل أول محطة نووية في الإمارات
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.