Sunday 24 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2016 / 4 / 1 الإمارات للشحن الجوي تنقل المهر الفائز بكأس دبي
عاد المهر «كاليفورنيا كروم» الفائز بكأس دبي العالمي 2016 إلى موطنه شيكاغو في الولايات المتحدة على متن طائرة بوينغ F777 لـ «الإمارات للشحن الجوي» مجهزة خصيصاً لنقل الخيول.
 
وكان المهر وصل إلى دبي على متن إحدى طائرات الإمارات للشحن الجوي أيضاً في كانون الثاني (يناير) لبدء التدريبات استعداداً للسباق العالمي الشهير. وأحرز فوزاً مستحقاً في السباق الذي أقيم على مضمار "ميدان" يوم 26 آذار (مارس) بقيادة الفارس فكتور إسبينوزا، وجائزته المالية 6 ملايين دولار، ليصبح المهر الأعلى إيراداً في أميركا الشمالية.
 
ويحتاج نقل الخيول جواً إلى عناية خاصة. وتهيئ "الإمارات للشحن الجوي" بيئة ملائمة لضمان راحة الخيل، بما يتوافق مع أفضل الممارسات والإجراءات المعتمدة من الجهات التنظيمية الوطنية والدولية، بما في ذلك متطلبات وقوانين الاتحاد الدولي للنقل الجوي "أياتا" لنقل الحيوانات الحية.
 
وقال نبيل سلطان، نائب رئيس طيران الإمارات لدائرة الشحن الجوي: "تجمع عملياتنا بين الإجراءات اللوجستية المتكاملة والمرافق الحديثة على الأرض وفي الأجواء، بهدف إيجاد بيئة موثوقة وراحة تامة لخيول السباق التي ننقلها".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2021 / 8 / 6 أميركا على مسار 50% سيارات كهربائية في 2030
2015 / 9 / 15 تطبيق "هاش" لتخفيض استهلاك الطاقة في أجهزة أندرويد
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.