Tuesday 29 Nov 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 5 / 28 12 محطة أردنية لمراقبة نوعية الهواء
أعلن الأمين العام لوزارة البيئة الأردنية أحمد القطارنة أن الوزارة استكملت إنشاء 12 محطة لمراقبة نوعية الهواء وقياس الملوثات الغازية والغبار في عمّان والزرقاء وإربد.
وأوضح أن المشروع يعد خطوة متقدمة في تنفيذ برامج الرصد، بهدف السيطرة على الانبعاثات الملوثة الصادرة عن النشاط الصناعي وحركة المرور، لتكون ضمن الحدود المسموح بها في المواصفات القياسية الأردنية. وأضاف القراءات الواردة ستساهم في وضع خطة زمنية متكاملة لمعالجة أسباب التلوث عبر إيجاد بدائل للوقود المستخدم والبحث عن تقنيات بديلة تساهم في خفض الانبعاثات. وقد تم ربط أجهزة القياس بوزارة البيئة للوقوف على حجم الانبعاثات في المناطق الصناعية الكبرى.
 
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 9 / 30 وقود حيوي بمساعدة الباندا
2016 / 6 / 7 الطفل المعجزة: شاهدوا الباندا الوليد (فيديو)
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.