Wednesday 24 Jul 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 11 / 20 الأشهر الأكثر سخونة
أعلنت الإدارة الأميركية للمحيطات والغلاف الجوي ان الأشهر العشرة الأولى من سنة 2015 كانت الأكثر سخونة على الاطلاق. والشهر الأخير حطم أيضاً الرقم القياسي لتشرين الأول (أكتوبر) فكان الأكثر سخونة منذ بدء بيانات درجات الحرارة في العام 1880.
 
يذكر أن باريس تستضيف مؤتمر الأمم المتحدة حول المناخ من 30 تشرين الثاني (نوفمبر) الى 11 كانون الأول (ديسمبر) وهدفه أن تتوصل 195 دولة إلى اتفاق عالمي للحد من ارتفاع حرارة الكوكب في حدود درجتين مئويتين قياساً الى حقبة ما قبل الثورة الصناعية.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 2 / 1 لقاء دولي لإغاثة التراث الطبيعي في أرخبيل سُقطرى اليمني
2015 / 5 / 18 محطة شمسية للديوان الملكي الأردني
2022 / 9 / 13 صيف 2022 الأكثر سخونة في أوروبا
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.