Sunday 24 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 10 / 14 انطلاق حملة الصيدلية الخضراء في الأردن
بدأت حملة "الصيدلية الخضراء" التي تنظمها وزارة البيئة في الأردن بالتعاون مع نقابة الصيادلة وهيئة الممارسة الجيدة للصيدلية والمؤسسة العامة للغذاء والدواء، تحت شعار "الصيدلي شريك في حماية البيئة"، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة ويوم البيئة العربي.
 
تهدف الحملة إلى التعريف بطرق التخلص الآمن من الأدوية التالفة والمنتهية الصلاحية الموجودة في المنازل، وتشجيع الأفراد على إعادة النفايات الصيدلانية الى الصيدليات، والحد من مخاطر الرمي العشوائي للأدوية مع النفايات المنزلية أو في شبكات الصرف الصحي.
 
وستقوم الحملة بتوزيع مئة حاوية على مئة صيدلية في عمّان كمرحلة أولى، لاستقبال الأدوية والمستلزمات الطبية من المواطنين، على أن تتولى وزارة البيئة جمع الحاويات والتخلص من محتوياتها بالطرق الآمنة بيئياً وصحياً.
 
ونوه وزير البيئة الدكتور طاهر الشخشير بالدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في المبادرات البيئية.
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2014 / 4 / 28 المحيط ملآن بالقمامة
2014 / 8 / 22 المنظّفات المنزلية قد تهدِّد خصوبة النساء‎
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.