Saturday 10 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 7 / 24 الإمارات ضمن العشر الأولى في اعتماد أنظمة البناء الخضراء
 صنف مجلس المباني الخضراء الأميركي دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن الدول العشر الأولى في العالم من حيث اعتماد أنظمة البناء الخضراء.
 
ويعتمد التصنيف الذي يجريه المجلس للعام الثاني على التوالي على تحقيق تلك الدول الريادة في اعتماد المخططات الصديقة للبيئة والأنظمة الأعلى كفاءة في استهلاك الطاقة.
 
ويكتسب التصنيف أهميته في ظل التركيز العالمي المتزايد على تقليص تأثير التغيرات المناخية في كوكب الأرض. وقد شمل ست دول ذات اقتصادات عالمية كبرى هي الصين وألمانيا وكندا والبرازيل والهند وكوريا الجنوبية، إضافة إلى الإمارات وتايوان، وتركيا والسويد اللتين دخلتا القائمة للمرة الأولى هذا العام.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2022 / 9 / 8 أبوظبي تعلن عن أول منشأة لتجميع السيارات الكهربائية
2013 / 11 / 8 تنافس على عاصمة أوروبا الخضراء
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.