Thursday 25 Apr 2024 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
أخبار البيئة
 
2015 / 5 / 19 تاكسي جوّي في بيجينغ لتجنب الازدحام
حققت تجربة خدمة نقل جوي جديدة بالطوافة نجاحاً كبيراً في بيجينغ عاصمة الصين التي تعاني ازدحاماً مزمناً. وتلقت شركة «رينوود ستار» للتسويق أكثر من 10 آلاف طلب حجز، إلا أنها لم تستطع تلبية سوى 100 طلب فقط خلال تجربة لمدة ثلاثة أيام بدأت في 15 أيار (مايو). وتبلغ كلفة رحلة مسافتها 230 كيلومتراً من بيجينغ إلى تيانجين في طوافة نحو 560 دولاراً، وإلى ساحل يانكسي ليك 321 دولاراً.

ورحلات الطوافات توجه جديد في الصين، حيث يسيطر الجيش على معظم المجال الجوي. ويتعين على «رينوود» الحصول على موافقة للرحلات قبل يوم واحد من إقلاعها. ومن المتوقع أن تصبح الصين أحد أكبر الأسواق في العالم للطائرات الصغيرة خلال السنوات الخمس المقبلة، مع رفعها تدريجياً القيود على الطيران في ارتفاعات منخفضة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 2 / 17 قطع أشجار تاريخية في أوهايو
2014 / 10 / 21 هيئة البيئة تطلق حملة لحماية أبقار البحر في أبوظبي
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.