Thursday 28 Oct 2021 |
AE2016
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 3 / 19 اكتشاف منجم ذهب في شمال الصين ومنع الاحتطاب التجاري بعد خمس سنوات
أعلنت إدارة الأراضي والموارد الصينية أمس عن اكتشاف منجم ذهب كبير يقدر احتياطيه بأكثر من 100 طن في محافظة أراكسان على حدود منغوليا في الشمال. وأضافت أن من الممكن استثماره لمدة 30 عاماً بقدرة سنوية تقدر بثلاثة أطنان. وتمتلك منطقة أراكسان ما يربو على 80 نوعاً من احتياطات المعادن.

من جهة أخرى، أعلنت الحكومة الصينية أمس أن احتطاب الأشجار لأغراض تجارية في الغابات الطبيعية الرئيسية سيتوقف بحلول سنة 2020. وأضافت في بيان حول إدارة المزارع والمناطق الغابية الوطنية، أنها طلبت من مزارع الدولة أيضاً تخفيف حجم قطع الأشجار في الغابات لأغراض تجارية بنسبة 20 في المئة. ويوجد في الصين 4855 مزرعة غابية وطنية ضمن برنامج للتشجير في المناطق غير المزروعة.
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2013 / 4 / 10 إيران تفتتح منجمين لليورانيوم
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
swfw
test
 
test video
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة في مناخ عربي متغيّر - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.