Tuesday 17 May 2022 |
AE2022
 
KFAS Sukleen-Averda
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2013 / 9 / 18 مراهقة هندية تحضّر ماجستير علوم
تتحدى فتاة هندية في الثالثة عشرة من العمر المعايير التعليمية في سعيها للحصول على شهادة الماجستير في علم الأحياء الدقيقة، وذلك بعدما باع والدها أرضه لدفع الرسوم الدراسية.
 
وتقول سوشما فيرما إنها تمكنت من إنهاء المدرسة الثانوية في السابعة، وتخرجت في الجامعة بشهادة بكالوريوس وهي في الثالثة عشرة، بفضل تضحيات والديها غير المتعلمين.
 
وتعيش سوشما مع أخوتها الثلاثة الصغار في غرفة صغيرة في مدينة لكنو، عاصمة ولاية أوتار براديش في الهند، ويسدون رمقهم بأجر والدهم البالغ 200 روبية، أي أقل من 3,5 دولارات يومياً.
 


 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2016 / 4 / 27 فئران تضررت أكبادها بعد أسبوعين في الفضاء
2021 / 7 / 28 شاشات الهواتف المحمولة لقياس تلوث التربة والمياه
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
 
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.