Wednesday 07 Dec 2022 |
AFED2022
 
AFEDAnnualReports
Environment and development AL-BIA WAL-TANMIA Leading Arabic Environment Magazine
المجلة البيئية العربية الاولى
 
 
أخبار البيئة
 
2015 / 2 / 20 وزارة التربية تدعو مدارس لبنان للمشاركة في مسابقة "فيديو البيئة"
دعت وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان جميع المدارس والثانويات الرسمية والخاصة إلى المشاركة في مسابقة "فيديو البيئة" التي ينظمها المنتدى العربي للبيئة والتنمية ومجلة "البيئة والتنمية" للشبيبة في جميع البلدان العربية. وجاء في التعميم رقم 26 الصادر في 19 شباط (فبراير) عن المديرية العامة للتربية:
"الى جميع المسؤولين عن المدارس والثانويات الرسمية والخاصة، لما كان المنتدى العربي للبيئة والتنمية ومجلة "البيئة والتنمية" ينظمان مسابقة للتلامذة بعنوان "فيديو البيئة"، وبما أن هذه المسابقة تحفز التلامذة على الاهتمام بالقضايا البيئية وحماية الطبيعة، ويمكن المشاركة فيها بتقديم تمثيلية قصيرة أو فيلم وثائقي قصير أو أغنية، وحيث يمكن الاطلاع على تفاصيل المسابقة عبر الموقع الإلكتروني: www.afed-ecoschool.org
لذلك، ندعو جميع المسؤولين عن المدارس والثانويات الرسمية والخاصة إلى تشجيع التلامذة وحثهم على المشاركة في هذه المسابقة، أفراداً أو مجموعات، كنشاط بيئي عملي، على أن يتولى المرشد الصحي بالتنسيق مع مدرس الجغرافية والفنون متابعة المشاركة في هذه المسابقة".
 
 
 
 
 

اضف تعليق
*الاسم الكامل  
*التعليق  
CAPTCHA IMAGE
*أدخل الرمز  
   
2015 / 5 / 11 غذاء من الغابات: قوت لسُدس البشرية
2015 / 4 / 28 الاتحاد الأوروبي يسمح بـ 19 مادة معدّلة وراثياً
 
بندر الأخضر صديق البيئة
(المجموعة الكاملة)
البيئة والتنمية
 
اسأل خبيرا
بوغوص غوكاسيان
تحويل النفايات العضوية إلى سماد - كومبوست
كيف تكون صديقا للبيئة
مقاطع مصورة
 
احدث المنشورات
البيئة العربية 9: التنمية المستدامة - تقرير أفد 2016
 
ان جميع مقالات ونصوص "البيئة والتنمية" تخضع لرخصة الحقوق الفكرية الخاصة بـ "المنشورات التقنية". يتوجب نسب المقال الى "البيئة والتنمية" . يحظر استخدام النصوص لأية غايات تجارية . يُحظر القيام بأي تعديل أو تحوير أو تغيير في النص الأصلي. لمزيد من المعلومات عن حقوق النشر يرجى الاتصال بادارة المجلة
©. All rights reserved, Al-Bia Wal-Tanmia and Technical Publications. Proper reference should appear with any contents used or quoted. No parts of the contents may be reproduced in any form by any electronic or mechanical means without permission. Use for commercial purposes should be licensed.